18 October، 2017

أخر الأخبار

نائب الرئيس يؤكد اهتمام الحكومة بتطبيع الأوضاع في تعز واستكمال عملية التحرير

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اهتمام الحكومة بتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة بمحافظة تعز واستكمال عملية التحرير وطرد ميليشيا الانقلاب التي عاثت في تعز وقتلت الأطفال والنساء وفرضت حصاراً مطبقاً على المدينة.

وقال نائب الرئيس خلال لقائه، اليوم ،قائد المقاومة الشعبية بتعز حمود المخلافي ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان زريق”إن تعز التي تعرضت للقصف والحصار طيلة عامين تظهر اليوم بجمهوريتها وصمودها وانحيازها للمدنية ولخيار الدولة والسلم ونبذ العنف، فتعز حاضرة الثقافة والإبداع ورمز المقاومة والحرية والصمود”..مؤكداً بأن تكليف الوفد الحكومي لزيارة المحافظة يأتي ضمن اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وحرص الجميع على تلمس هموم المواطنين والاطلاع على الأوضاع عن كثب.

وحث نائب رئيس الجمهورية كل القوى السياسية والمجتمعية على مساندة الشرعية وتوحيد الصف ومضاعفة الجهود للتخلص من محاولات الاستهداف المستمر لتعز وصد المؤامرات التي تُحاك ضدها من قبل الانقلابيين الحوثيين.

وناقش الفريق الركن علي محسن ،مع قائد المقاومة الشعبية ورئيس عمليات محور تعز،المستجدات الميدانية وبحث التطورات وما يسجله أبطال الجيش وأبناء المحافظة الأحرار من بطولات في وجه ميليشيا الانقلاب.

وأطلع المخلافي ورزيق نائب الرئيس على المستجدات في المدينة وما تطلبه من جهود ودعم لاستكمال عملية التحرير وبسط سلطة الدولة..منوهان إلى موقف أبناء المحافظة المشرف إلى جوار الشرعية وجيشها الوطني وتقديمهم في سبيل ذلك التضحيات الجسيمة.