18 October، 2017

أخر الأخبار

نائب رئيس الوزراء يزور مستشفى خليفة وفرع جامعة تعز بالتربة

زار نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوفد الحكومي المرافق له ،اليوم، مستشفى خليفة وجامعة تعز فرع التربة .

واطلع جباري على أقسام المستشفى وتجهيزاته الطبية وخطط تفعيله وتوسعة الطاقة الاستيعابية لاستقبال عدد كبير من المواطنين..مشيداً بالدور الإنساني الذي قدمه مستشفى خليفة منذ بداية الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح على محافظة تعز وأدت إلى كوارث و معاناة إنسانية كبيرة لاتزال ملفاتها وجراحاتها مفتوحة .

وأشار إلى ضرورة وضع خطة للاحتياجات الأساسية بحيث يتم العمل على دعمها وتقديمها للمنظمات والبرامج الدولية الفاعلة في المجال الصحي لدعم المستشفى وتأهيل الكادر الطبي وحل إشكالات التوظيف والميزانية التشغيلية والأدوية والمستلزمات الطبية .

وعبر عن شكره للعاملين في المستشفى على جهودهم الدؤوبة وتحملهم الصعوبات التي يجب تذليلها بتعاون الجميع..مؤكدا أن الكادر الطبي في تعز كان له دوره الكبير في التضحية لأجل الإنسانية رغم المعوقات والظروف الصعبة إلا أن الأطباء والممرضين سطروا أسوة بإخوانهم في الجبهات بطولات إنسانية لتخفيف المعاناة وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين .

كما زار الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية،جامعة تعز فرع التربة واستمع إلى إدارة فرع الجامعة حول الصعوبات والعراقيل التي تواجه العملية التعليمية والاحتياجات الضرورية لاستمرار التعليم في الكليات والمرافق الملحقة،كما زار معامل الكليات والمكتبة وأكد اهتمام الحكومة بتلمس أوضاع جامعة تعز والعملية برمتها..مشيرا إلى أن هذه الجامعة وفروعها صدرت الكوادر الأكاديمية إلى مختلف المحافظات.