18 October، 2017

أخر الأخبار

اجتماع بمأرب يناقش إنتاج وتوزيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي

عقد محافظ مأرب سلطان العرادة ،اليوم، اجتماعاً موسعاً بصافر لمناقشة عددا من القضايا ذات الصلة بإنتاج وتوزيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي.

وشدد محافظ مأرب في الاجتماع الذي ضم شركة الغاز الوطنية وشركة صافر والصافي ،على ضرورة تطوير الية توزيع الغاز وحمولة القاطرات الى المحافظات وتعزيز الرقابة وتشديدها بما يضمن وصول الغاز الى كل مختلف المدن والمحافظات.

وثمن المحافظ الدور الوطني الكبير الذي يقومون به في توفير احتياجات المواطنين من الغاز والمشتقات النفطية التي باتت من اساسيات حياة المواطنين في ظل هذه الظروف الاستثنائية..منوهاً الى ما تقوم به المليشيا الانقلابية من الاستيلاء على قاطرات الغاز والنفط وبيعها على المواطنين كسوق سوداء وباسعار باهضة.

وقال العرادة “رغم الممارسات الخاطئة التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ،الا ان الحكومة مستمرة ة في تعبئة قاطرات الغاز والنفط على المحافظات التي تسيطر عليها تلك المليشيا وبيعها بالسعر الرسمي وذلك استشعارا من الحكومة بواجبها تجاه شعبها والتخفيف من معاناته”.

واكد المحافظ العرادة على اهمية الحرص في توفير المشتقات النفطية على الخط الدولي وفق الية واضحة ليتمكن المسافرون من التزود بالوقود اللازم لمركباتهم من البترول والديزل وتفعيل الرقابة على المحطات وتفعيل مبدأ العقاب الصارم والرادع على كل من يخالف او يحاول التلاعب بهذه المواد التي تمس حياة الناس.