14 December، 2017

الوفد الحكومي يفتتح فرع البنك المركزي اليمني في تعز

افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوفد الحكومي المرافق له ،اليوم، فرع البنك المركزي بمحافظة تعز.

وقال جباري في الافتتاح “إن هذه الخطوة تشكل أبرز الخطوات في إطار عملية تفعيل المؤسسات والمكاتب التنفيذية وتوحيد الايرادات والاوعية المالية”.

وأضاف” أن الحرب الحاقدة على تعز من قبل مليشيا الحوثي وصالح تسببت في إفراز الكثير من التراكمات والتحديات في مجال البنية المؤسسية لاستعادة الحياة الى طبيعتها والعمل في المكاتب التنفيذية لما فيه خدمة المواطنين وتخفيف وتفكيك المعاناة المعيشية وتفعيل الاجهزة الامنية وتمكينها من القيام بدورها في الحفاظ على الامن والاستقرار وصيانة حقوق الناس ومكتسبات الدولة”.

وأكد نائب رئيس الوزراء أن الاوضاع في تعز مستقرة وبحاحة الى دفعة كبيرة للنهوض وباتت المحافظة تشكل أهمية في قائمة إولويات القيادةالسياسية برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة الذين تفاعلوا مع طلباتنا بتخصيص مبالغ عاجلة لتطبيع الاوضاع وتفعيل المؤسسات ودعم الاجهزة الامنية والخدمية.

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والوفد المرافق له عن الشكر الكبير لابناء تعز ومواقفهم البطولية وقابليتهم للمدنية الحضارية والتعايش السلمي دون تمييز او فوراق او مشاريع جانبية لاتخدم المصلحة العامة وهي قلب الوطن النابض وحاملة المشروع الوطني الكبير.

وقال جباري “إننا هنا نقدم الواجب القليل الذي لايرقى الى مستوى التضحيات للابطال الذين قدموا أرواحهم فداء للثورة والجمهورية واليمن الاتحادي بقيادة الرئيس عبد ربه منصور رئيس الجمهورية”.

وأضاف”لن نغادر تعز الا بصدور أول جواز من الاصدار الآلي بالمدينة وقدم تم تجهيز كافة المعدات المطلوبة والتوجيه بسرعة تجهيز الربط الفضائي ليتسنى إصدار أول جواز لبداية عودة الحياة والاوضاع الى طبيعتها وستذهب المليشيا الاجرامية الى مزبلة التاريخ وستنتصر تعز واليمن”