19 October، 2017

أخر الأخبار

محافظ حضرموت يترأس اجتماعاً استثنائياً للمكتب التنفيذي في المحافظة

عقد المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت ،اليوم، إجتماعاً إستثنائياً برئاسة محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لمناقشة الاوضاع الامنية والتنموية وعدداً من المجالات.

وأكد محافظ حضرموت في الاجتماع الذي حضره عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين بالمحافظة وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد سعيد العامري، أن الملف الأمني سيحظى بحيز واسع في مجمل اللقاءات المكثفة مع قادة الوحدات العسكرية والأمنية للخروج بخطط ودراسات تعمل على تعزيز الحالة الأمنية واستقرارها وفق الإمكانيات المتوفرة..مشددا على ضرورة إشراك المجتمع في إنجاح تلك الخطط عبر التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي حالات اشتباه وعدم التستر على الخارجين عن القانون والمطلوبين أمنيا .

ودعا المحافظ البحسني ،الجميع الى الحفاظ على مقومات الدولة والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطن عبر الإدارات والمؤسسات الحكومية.

بدوره أشاد الوكيل الكثيري باهتمام وحرص المحافظ لتلمس إحتياجات وهموم المواطن لمساندة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت في معالجة كثير من الإشكاليات التي تواجه نشاط عدد من المرافق..مشيداً بدور الوجهاء والأعيان والعمل بصورة مشتركة إلى جانب السلطة المحلية لمعالجة أي إشكاليات خلال الفترة الماضية .

من جانبهم أبدى عدد من أعضاء المكتب التنفيذي جملة من الملاحظات بشان أوضاع المرافق والمؤسسات وأوجه التدخل اللازمة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بشأنها .

وعلمت قناة صنعاء أن محافظ المحافظة سيلتقي بعدد من مدراء عموم المديريات ومكاتب الوزارات والمصالح والمؤسسات والهيئات وقادة وممثلي منظمات المجتمع المدني للاطلاع على همومهم وتطلعات عملهم المستقبلي .