19 October، 2017

أخر الأخبار

المحافظ البحسني يدعو أبناء وادي حضرموت إلى المشاركة الفاعلة في تعزيز الأمن

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بأن وادي حضرموت سيشهد تحولاً قريباً في مجال تعزيز الأمن وأن الوقت قد حان لوضع خطة كاملة للقضاء على الانفلات الأمني في الوادي.

وشدد المحافظ خلال لقائه، اليوم، بالشخصيات الاجتماعية بوادي حضرموت على ضرورة التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن الأماكن المشتبهة وأن يكون المواطن هو رجل الأمن الأول..مشيراً الى إن جميع الأعمال التي تقوم بها السلطة المحلية بالمحافظة تكون بالتعاون والتنسيق مع دول التحالف العربي التي لازالت تقوم بعمل جبار في إعادة الأمن والبنية التحتية للمحافظة.

وجدد محافظ المحافظة تأكيده بتوزيع مخصصات المحافظة من عائدات بيع النفط التي تقدر بـ 20 بالمائة بالمناصفة بين مديريات وادي و ساحل حضرموت لينعكس ذلك في مشاريع تنموية تخدم المواطن ..مشددا على ضرورة محاسبة المتلاعبين بالخدمات العامة .

ونوه المحافظ إلى أن المحطة الغازية الإضافية الجديدة سيتم افتتاحها نهاية العام الجاري بحسب حجم الأعمال الجارية حاليا لانجازها بما يساعد في حل مشكلة انقطاعات الكهرباء في عموم مديريات وادي حضرموت .

من جانبهم أبدى عدد من الحاضرين جملة من الملاحظات والآراء التي من شانها تعزيز العلاقة بين المواطن والسلطة المحلية بالمحافظة انطلاقا من استشعار الجميع بالمسئولية المشتركة لما فيه المصلحة العامة