11 December، 2017

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، اللواء ثالث حزم في محافظة لحج ،وذلك بمناسبة احتفالات شعبنا والقوات المسلحة والأمن بالذكرى الرابعة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، والذكرى الخمسين لعيد الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله والوفد المرافق، قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ،و قائد اللواء الثالث حزم العميد ركن محمود صائل الصبيحي.

ونقل رئيس الوزراء في كلمته التي القاها في اللواء ثالث حزم ،تحيات فخامة القائد المشير الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، للضباط والصف والجنود قائلاً “لقد كلفني فخامة الرئيس بزيارتكم في هذا اليوم العظيم، بمناسبة ذكرى الرابع عشر من اكتوبر، الذكرى التي انتصر فيها المناضلون الشرفاء لكرامة المواطن وهزيمة الاستعمار البغيض”.

وأضاف “إن اليمن تقف اليوم مرة أخرى على عتبة انتصارات جديدة على مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية التي تسعى إلى إعادة الوطن إلى عصور التخلف والجهل والظلام، إلا أن الرجال المرابطين من أمثالكم في جبهات القتال لقنوهم دروسا في التضحية والفداء”.

واكد أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، رجل سلام ويقود المرحلة بحنكة وأقتدار، ويسعى إلى أن يعم الخير والاستقرار والتقدم في كل أرجاء البلاد..منوهاً أن إيران باذرعها الحوثية تخسر كل يوم امام التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة وباقي التحالف.

وأشار الدكتور بن دغر الى ان من يمتلك هؤلاء الرجال ويقف إلى جواره التحالف العربي لا يمكن له أن يهزم و النصر آت لامحالة بصمودكم أيها المقاتلون..معبراً لهم عن شكره بما قدموه للجمهورية والوحدة ولليمن الاتحادي الذي تبرز ملامحه اليوم وفي هذا الصباح المشرق بهاماتهم الكبيرة.

هذا وقد رحب قائد اللواء ثالث حزم، العميد ركن محمود صائل الصبيحي، بزيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له على هذه اللفتة الكريمة والزيارة التي حظي بها ضباط وصف وجنود اللواء الثالث حزم في أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.