12 December، 2017

أخر الأخبار

الوفد الحكومي يلتقي أعضاء جمعية رعاية المكفوفين في تعز

التقى الوفد الحكومي الذي يزور تعز برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري ،اليوم، أعضاء جمعية رعاية المكفوفين في تعز .

وقال جباري” أن الحرب حالت دون قيام الحكومة بواجبها في دعم ورعاية المكفوفين والمعاقين الذين يشكلون رافدا مهما في عملية الإنتاج والإبداع وأن الإعاقة لا تشكل عائقا لتحقيق الطموحات سواء في الدراسة أو في مختلف مناحي الحياة” .

وأضاف” إن المكفوفين والمعاقين سيكونون حاضرين في تقارير الوفد الحكومي والرفع بها إلى رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر لدعم حقوقكم في التعليم والإنتاج المعرفي والإبداعي في ظل العزيمة الكبيرة التي لمسناها خلال هذا اللقاء الذي أعطانا انطباعات قوية بأن المعاقين سيكونون عامل مهما في الحاضر والمستقبل وبالتالي سنعمل على القيام بواجبنا من أجل رعايتكم وخدمتكم لتحقيق كل أحلامكم وتطلعاتكم في الحاضر والمستقبل” .

واشار الى أن الحرب الحاقدة على تعز أنتجت قرابة 600 من المبتورين كأحصائية أولية وهناك معاناة كبيرة ولكن هذه الافرازات لن تحول دون تحقيق أهداف أبناء تعز في الانتصار والنظام والقانون ومواصلة مسيرة الثقافة والفن والإبداع لتكون تعز دائما حاضرة المدن التي لاتقبل المشاريع المجزأة لخارطة الوطن ونسيجه الاجتماعي وقيم التعاييش والسلام .

من جانبهم استعرض عدد من المكفوفين أعمالهم الإبداعية..متوجهين بكل الشكر والعرفان للوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري على جهودهم الصادقة والمخلصة التي لمسها كل أبناء تعز وفرحوا بعودة مؤسسات الدولة وتفاعله ودعمه لتفعيل مدرسة المكفوفين