19 October، 2017

أخر الأخبار

رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المصلين في جامع أبان التاريخي

أدى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من أعضاء الحكومة ،اليوم صلاة الجمعة ، مع جموع المصلين في جامع أبان بمدنية كريتر، في العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع رئيس الوزراء والمصلون إلى خطبة الجمعة التي حملت في طياتها دروس وعظات وعبر من سيرة النبي الأعظم محمد صلوات الله وسلامه عليه، وكيف كان تعامله مع أولئك النفر الذين عارضوا رسالة الإسلام التي بعث بها متمماً لمكارم الأخلاق، وإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

وتطرق الخطيب إلى وقوف الشعب في وجه المليشيا الحوثية المدعومة من إيران..داعياً الله عز وجل ان يوفق شعبنا ومعه الأشقاء في التحالف العربي في النصر على هذه المليشيا العدوانية وقطع يد التمدد الفارسي في اليمن.

ودعا إلى وحدة الصف ونبذ الفرقة وتعزيز مبدأ الأخوة والتعاون والتكافل لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة التي تتطلب مزيدا من الصبر والصمود والتضحيات، والوقوف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة في ولي الأمر فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودعم الحكومة في تحقيق ما فيه الخير للبلاد وتحقيق تطلعات شعبنا اليمني في الأمن والسلام والتقدم والازدهار.

وبعد أدائه صلاة الجمعة، حظى دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بحفاوة الترحيب من جموع غفيرة من المصليين، محيينه بالسلام، وسائلين الله له التوفيق والسداد في أداء مهامه الوطنية تجاه البلاد والعباد.