19 October، 2017

أخر الأخبار

الدكتور بن دغر يؤكد اهتمام القيادة السياسية بمحافظة تعز

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اهتمام القيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمحافظة تعز وتوفير الخدمات الأساسية، وأبرزها صرف المرتبات، واستكمال تحرير ما تبقى من المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، بوكيل محافظة تعز عارف جامل، الذي ناقش معه جملة من المواضيع المتعلقة بالأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة.

واستعرض وكيل محافظة تعز النتائج الطيبة التي تحققت بعد زيارة الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري، والجهود الكبيرة التي بذلها الوفد في تطبيع الحياة، والبدء في استعادة مؤسسات الدولة، الأمر الذي عكس انطباعا طيبا عند كافة المواطنين الرافضين للانقلاب والداعمين للشرعية في تعز وكل اليمن.

وتحدث جامل عن الأوضاع الأمنية في كل المحافظة، وما تواجهه قيادة المحافظة من صعوبات، والحاجة الى مزيد من دعم مؤسسات الدولة ومن الخدمات، خاصة وسائل النظافة، ودعم التربية والصحة.

وأكد رئيس الوزراء أن فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية يتابع باهتمام بالغ ما يجري في المحافظة وقد وجه بتذليل كافة التحديات والصعوبات التي تواجه السلطات المحلية، ورفع معنويات المواطنين للإصطفاف الوطني ودعم عمل الحكومة لتوفير كافة الخدمات الأمنية والخدمية وخاصة في انتظام صرف المرتبات، وتحسين خدمات التربية، والصحة، والنظافة، وأمر الجهات المختصة بتوفير احتياجات تعز من المعدات، والآليات الضرورية للسلطة المحلية.

ووجه الدكتور بن دغر، الجهات المعنية بتقديم دعم إسعافي عاجل، في كل المجالات في تعز، حتى تتمكن المدينة من استعادة عافيتها واستعادة المظهر الصحي والجميل الذي تميزت به محافظة تعز، بملامحها الحضارية والمدنية..داعياً كافة مكونات المدينة للوحدة، والعمل المشترك حتى هزيمة العدو المتمثل بالحوثي وصالح