19 October، 2017

أخر الأخبار

الوفد الحكومي يزور مديرية مشرعة وحدنان بجبل صبر ويشيد بدورهم البطولي

قام الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري ،اليوم الجمعة،بزيارة تفقدية إلى مديرية مشرعة وحدنان بجبل صبر محافظة تعز .

و أشاد جباري بالدور النضالي الكبير الذي قدمه أبناء جبل صبر في الدفاع عن تعز وإخراج مليشيا الحوثي وصالح تجر أذيال الهزيمة والخيبة والانكسار نتيجة الانتفاضة الشعبية وبإمكانيات بسيطة تلقت المليشيا الصفعة الأولى من تعز من هنا من أبناء جبل صبر” .

وقال نائب رئيس الوزراء “أن مشرعة وحدنان أول مديرية تحررت في تعز وهذا شرف كبير يسطره التاريخ بحروف من ذهب وهذا الانتصار كانت نتيجة لوجود أبطال أشداء فجروا أول دبابة للمليشيا وكبدوهم خسائر فادحة وأثمر هذه الانتصار كسر الحصار عن تعز وفتح شريان للحياة تم من خلاله نقل الأغذية والمعونات والأدوية و أسطوانات الأكسجين وكل ما يضمن استمرار الحياة وتخفيف المعاناة الإنسانية وبوسائل بدائية وصعوبة قاسية لكنهم فتحوا متنفسا حيويا لأبناء تعز بعد أن راهنت المليشيا على الحصار في خنق المدينة وتركيع أبنائها لإرادة المليشيات الإجرامية القادمة من أدغال التاريخ وقرون التخلف”.

واضاف” أن أبناء جبل صبر سطروا بطولات فريدة ولقنوا المليشيا هزيمة كبيرة من خلال التضحية بخيرة أبنائها الذين رووا بدمائهم الزكية والطاهرة تراب هذه الأرض في سبيل تحرير تعز وتطهير الوطن وتحقيق تطلعات أبنائه في الحياة الكريمة والمواطنة المتساوية” .

كما التقى الوفد الحكومي ،قيادة السلطة المحلية ووجهاء وأعيان المديرية واستمع إلى همومهم ومشاكلهم التي يعاني منها أبناء المديرية على مستوى الطرق والمياه وتفعيل مكاتب المديرية لما فيه تسهيل الأوضاع المعيشية وخدمة المواطنين..موجهاً بخمسة مليون ريال للسلطة المحلية لما فيه إصلاح أضرار الطريق الذي يربط المديرية بمدينة تعز والتي تعرضت لاضرار جراء السيول والانهيارات الصخرية