21 November، 2017

أخر الأخبار

قدمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اليوم 23 الية وسيارة شرطة دعما للإدارة العامة لشرطة المحافظة واجهزتها المختلفة، الى جانب عربتي اطفاء ومولد كهربائي في اطار تعزيز بنيتها التحتية واداء مهامها في ترسيخ الامن والاستقرار بالمحافظة.

حيث قام المحافظ اللواء سلطان العرادة بتسليم الاليات وسيارات الشرطة الى مدير عام الشرطة العميد عبدالملك المداني تتوزع على ادارة الشرطة واقسامها في المدينة وادارة البحث الجنائي وشرطة امن الطرق وقوات حماية المنشآت وحراسة الشخصيات الى جانب عربتي اطفاء لادارة الدفاع المدني، ومولد كهربائي لفرع معسكر الامن الخاص.

وخلال التسليم اشار العرادة الى ان هذه الدفعة تأتي بهدف تعزيز دور اجهزة الشرطة والامن في المحافظة لاداء دورها واستكمال بناها التحتية.

ولفت الى انه تم الحرص على تزويد ادارة الدفاع المدني بعربتي اطفاء وذلك لأهميتها حيث والمحافظة كانت تفتقر الى عربات الاطفاء ولا يتواجد بها الا عربة واحدة خاصة مع التوسع الكبير السكاني والعمراني والنشاط التجاري والاستثماري.

واعرب المحافظ العرادة عن شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي اهتمامه وحرصه على دعم الاجهزة الامنية بالمحافظة بما يخدم الامن والاستقرار.

كما اعرب عن شكره للتحالف العربي وعلى راسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة التي قدمت العام الماضي نحو 30 طقم عسكري للأجهزة الامنية لدعم وتعزيز دورها الامني.

واكد العرادة على ان الامن والاستقرار مسئولية كل مواطن .. داعيا المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية واداراتها من اجل ترسيخ دعائم امنهم واستقرارهم.. لافتا الى ان الامن والاستقرار اساس التنمية والبناء وجذب الاستثمارات