21 November، 2017

أخر الأخبار

حملة "الكويت إلى جانبكم"تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بمدارس تعز

دشنت حملة “الكويت إلى جانبكم” اليوم ،في مدرسة علي ابن ابي طالب وسط مدينة تعز، توزيع 18 الف حقيبة مدرسية مع مستلزماتها الدراسية لمختلف المراحل الدراسية الأساسية والإعدادية والثانوية وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الحملة .

وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة عبد القوي المخلافي بالجهود المبذولة من قبل ألاشقاء في دولة الكويت..مؤكداً أن حجم المعانة في تعز كبيره في شتى المجالات..متطلعاً إلى الاستمرار في تقديم المزيد من العطاء.

من جانبه اكد مدير مكتب التربية بالمحافظة عبد الواسع شداد بأن هذا المشروع يأتي تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد خاصة في مثل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها محافظة تعز المحاصرة من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأوضح عضو الهيئة اليمنية-الكويتية للإغاثة رائد ابراهيم قاسم ، بان مشروع توزيع الحقيبة المدرسية والذي يأتي ضمن التدخلات التعليمية لحملة الكويت إلى جانبكم يهدف إلى إعانة الأسر اليمنية والتخفيف من معاناتها والحد من التسرب الدراسي بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعانيه الأسر اليمنية بشكل عام وفي تعز بشكل خاص..مشيراً الى انه سيستفيد من هذا المشروع طلاب المدارس في المدينة ومديريات الساحل والنازحين إلى بعض المحافظات المحررة من أبناء تعز