21 November، 2017

أخر الأخبار

نائب رئيس الجمهورية يشيد بثبات المقاتلين الأبطال في بيحان بشبوة

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على مستجدات الأوضاع الميدانية في بيحان بمحافظة شبوة.

كان ذلك خلال لقاءين منفصلين بقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح والعميد الركن علي صالح الكليبي نائب قائد المحور قائد اللواء 19 مشاه لمناقشة الوضع الميداني والعسكري وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من ثبات واستبسال في وجه الغزاة الحوثيين.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية ببطولات الجيش وأبناء شبوة الأحرار وأدوارهم في دحر الميليشيات الانقلابية، مثمناً الدعم الكبير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما قدموه من تضحيات ومساندة في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي.

وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعته للأوضاع في بيحان وكل جبهات التحرير الهادفة لاستعادة الشرعية.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى التطورات والخطط الهادفة لاستكمال عملية التحرير وما يسطره المقاتلون من بطولات اسطورية وما يتحلون به من معنويات قتالية عالية.

من جانبهما أكد قائد المحور ونائبه بأن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قادرون على تنفيذ المهام والتوجيهات العسكرية وعلى أتم الاستعداد والجاهزية لذلك، معبراً عن تقديره وشكره لما توليه القيادة السياسية من اهتمام ومتابعة مستمرة للأوضاع الميدانية