23 November، 2017

نائب الرئيس يجري اتصالاً بقائد المنطقة الاولى للإطلاع على تفاصيل الجريمة الإرهابية

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس للإطلاع على تفاصيل الجريمة الإرهابية التي استهدفت عدداً من منتسبي المنطقة.

وأكد نائب الرئيس على ضرورة ملاحقة الجناة وتعقب عناصر الإجرام والإرهاب لينالوا جزاءهم الرادع، مشيداً بالبطولات والتضحيات التي يقدمها منتسبي المنطقة الأولى في مواجهة عناصر الشر والإرهاب.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أصدق التعازي والمواساة لأسر واقارب الشهداء الذين ارتقت ارواحهم في هذه الحادثة الإرهابية الجبانة، سائلاً الله سبحانه وتعالى الرحمة للشهداء الأبطال والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وأكد نائب الرئيس بأن القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تولي ملف محاربة الإرهاب أولوية قصوى وماضية في قطع دابره بدعم ومساندة الأشقاء في دول التحالف والأصدقاء.

وأطلع قائد المنطقة العسكرية الأولى نائب الرئيس على تفاصيل الحادثة الإرهابية، مؤكداً بأن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثني أبناء المنطقة من مواجهة هذا التحدي وحماية أبناء الشعب اليمني وابناء حضرموت من خطر أعمال التطرف والإرهاب