21 November، 2017

أخر الأخبار

محافظ البيضاء يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع وتطورات الاحداث في المحافظة

اطلع محافظ البيضاء صالح الرصاص ،فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، على مستجدات الأوضاع وتطورات الاحداث في المحافظة في مختلف المجالات.

وأشار المحافظ الرصاص خلال الاتصال الهاتفي الى الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال المقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات على المليشيا الانقلابية..مؤكداً مواصلة تلك الانتصارات وطرد المليشيا من كافة المناطق التي يتواجدون فيها لتنعم المحافظة بالأمن والاستقرار.

وأشاد فخامة الرئيس بما يحققه ابطال المقاومة الشعبية من انتصارات متوالية في مختلف المواقع والجبهات دفاعاً عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة المواطنين..مشيراً الى المواقف البطولية لابناء البيضاء في الدفاع عن الجمهورية ومقارعة النظام الامامي البغيض.

وثمن رئيس الجمهورية بمواقف المشائخ والشخصيات الاجتماعية في البيضاء في مواجهة العصابات الانقلابية التي انقلبت على الاجماع الوطني ومضت تقتل الأبرياء وتدمر البنى التحتية وتقلق الامن والاستقرار خدمة منها لاطراف خارجية..مؤكداً ان مثل هذه المواقف ليست بغربية على أبناء البيضاء الذين كانوا ولازالوا لهم بصمات كبيرة منذ فجر السادس والعشرين من سبتمبر وحتى يومنا هذا.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في مواجهة المليشيا الانقلابية وتطهير المحافظة من الانقلابيين..مؤكداً اهتمام الحكومة بالمحافظة وابنائها في مختلف المجالات