23 November، 2017

قناة صنعاء – عدن

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بقائد محور تعز اللواء خالد فاضل.

وخلال الاتصال هنأ رئيس الجمهورية اللواء فاضل وجنود وضباط وصف الجيش الوطني في تعز بالانتصارات التي يحققها الجنود البواسل في مختلف جبهات القتال في المحافظة.. والسيطرة الكاملة على جبل هان ودحر فلول الانقلابين والتقدم الى مواقع جديدة.

وثمن رئيس الجمهورية الدعم والإسناد الكبير الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.. مشيدا بالمواقف المشرفة التي سطرها أبناء تعز خلال مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم للحوثي وصالح المنتقم من تعز وأبنائها لأهميتها وما تشكله من رصيدا نضاليا وتنويريا على صعيد التحول في اليمن قاطبة.

وأكد أن هذه التضحيات ستخلد في صفحات التاريخ .. مشدداً على مواصلة التقدم والانتصارات بما يضع حداً لانتهاكات الانقلابيين وجرائمهم بحق مدينة تعز و أبنائها.

وحمل فخامة رئيس الجمهورية قائد المحور نقل تحياته الى الجنود المرابطين على عزة ونصرة الوطن وشرعيته الدستورية.

وعبر عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الأرض والعرض ضد القوى الانقلابية الباغية.

من جانبه اطلع قائد محور تعز ، رئيس الجمهورية على تفاصيل التطورات الميدانية .. مؤكدا ان معنويات المقاتلين عالية وإصرارهم كبير على المضي في تحقيق الهدف وتنظيف مدينة تعز من المليشيا التي عبثت بالوطن .

وأعرب عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس لحرصه ومتابعته الدائمة لمختلف الجبهات ومنها تعز التي تقدم البطولات في وجه المد الانقلابي الحوثي وصالح.. مبشرا بمزيد من الانتصارات وانكسار قوى التمرد والانقلاب أمام إرادة أبناء الشعب اليمني الصادقة والوفية