22 November، 2017

أخر الأخبار

السلطة المحلية بتعز تدين مجزرة المليشيات وتستنكر الصمت الدولي

قناة صنعاء – تعز

دانت السلطة المحلية بمحافظة تعز الجريمة المروعة بحق الطفولة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بحق السكان والاستهداف المتكرر واليومي للأحياء السكنية والاسواق العامة ومنازل المواطنين ، بمختلف الأسلحة الثقيلة .

وقالت في بيان تلقته قناة صنعاء “إن هذا الاستهداف الممنهج أسفر عن سقوط خمسة شهداء معظمهم من الأطفال وإصابة آخرين حالات البعض منهم حرجة وشديدة الخطورة ، جراء القصف العشوائي الذي طال حي سكني في منطقة بئر باشا غربي مدينة تعز”.

وأضاف البيان “إن السلطة المحلية بمحافظة تعز وهي تستنكر بأشد العبارات هذه المجزرة المروعة بحق الأطفال والمدنيين الأبرياء ، والتي تأتي في إطار سلسلة من الجرائم التي ارتكبتها المليشيات الإنقلابية وتستمر في ارتكابها منذ ما يقارب عامين ونصف ، فإنها تجدد مناشدتها للمجتمع الدولي والأمم المتحدة سرعة التدخل لإيقاف طاحونة الدم ، وردع جنون المليشيات وايقاف الضيم الواقع على أهالي مدينة تعز”.

واستنكرت صمت المجتمع الدولي المخيف لهذا الاستهداف المباشر للمدنيين في الاحياء السكنية والأسواق ، وتدمير مساكن المواطنين في واحدة من أوضح جرائم الحرب ضد المدنيين ؛ الأمر الذي ما كان ليستمر بوجود إرادة دولية تردع المجرمين وتنتصر للقانون الدولي الذي يشدد على ردع وتجريم هذه الممارسات