22 November، 2017

أخر الأخبار

نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة للاطمئنان على الأوضاع

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن للاطلاع على المستجدات العسكرية والاطمئنان على مختلف الأوضاع الأمنية.

وهنأ نائب الرئيس قائد المنطقة بالإنجازات التي حققتها الأجهزة العسكرية والأمنية على عناصر الشر والإرهاب سواء في البحث الجنائي بالعاصمة المؤقتة عدن أو في محافظة أبين او غيرها.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أصدق التعازي والمواساة لأسر وأقارب الشهداء، مشيداً بجهود رجال وأبطال الجيش والأمن في محاربة الإرهاب والعمل على تحقيق الاستقرار.

وأكد نائب الرئيس خلال الاتصال بأن فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن يولي اهتماماً خاصاً بهذا الجانب، وأن حماية اليمن واليمنيين من أعمال القتل والاختطاف التي ترتكبها ميليشيا الانقلاب والجماعات الإرهابية تمثل أحد أهم أهداف الشرعية بمساندة ودعم من دول التحالف.

من جانبه شكر قائد المنطقة نائب رئيس الجمهورية على اتصاله ومتابعته، مؤكداً بأن الأجهزة العسكرية والأمنية على أتم الإستعداد والجاهزية للقيام بالمهام المنوطة بها وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية برئاسة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن والضرب بيدٍ من حديد ضد الإرهاب وضد كل من تسول له المساس بأمن واستقرار المواطنين