22 November، 2017

أخر الأخبار

اجتماع موسع بعدن يناقش سير عمل المرافق والمؤسسات الخدمية

اجتماع موسع بعدن يناقش سير عمل المرافق والمؤسسات الخدمية

قناة صنعاء – عدن

عقد اجتماع موسع بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة وكيل أول المحافظة احمد سالم ربيع لمناقشة مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين والصعوبات التي تواجه سير عمل المرافق الخدمية في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكلا المحافظة الدكتور رشاد شائع والمهندس غسان الزامكي وخالد الجعيملاني ،ومدراء عموم المديريات والادارات الخدمية في العاصمة المؤقتة مستوى أداء المرافق والمؤسسات الخدمية وتعزيز دورها تجاه مصلحة المواطن .

كما استمع الاجتماع إلى عدد من الإيضاحات حول الأعمال الخدمية واهم الصعوبات التي تواجه اعمالها والحلول التي يجب طرحها لحل تلك الإشكاليات التي تقف عائقا أمامها.

وشدد وكيل اول المحافظة على أهمية تظافر الجهود من أجل الحفاظ على الخدمات وتحسين أدائها للتخفيف من معاناة المواطنين ..مشيدا بجهود مدراء عموم المديريات والمرافق والمؤسسات الخدمية المبذولة لتجاوز تلك الصعوبات.

وأكد الاجتماع على ضرورة فتح غرفة عمليات لمتابعة العمل و تلقي شكاوي المواطنين وتشكيل فرق طوارئ لمكافحة العشوائيات ورمي المخلفات الصلبة بالمتنزهات العامة وإلزام الموظفين بمباشرة أعمالهم من أجل خدمة الموطنين وتحديدا في مجال الكهرباء والمياه والنظافة بالإضافة الى رفع تقارير تفصيلية عن متطلبات المديريات بما يتعلق بصندوق النظافة والتحسين لكل مديرية