22 November، 2017

أخر الأخبار

بعد اقتحام منزل الشدادي بأبين.. الكتل البرلمانية تحذر من التهاون مع مثل هذه الأعمال

بعد اقتحام منزل الشدادي بأبين.. الكتل البرلمانية تحذر من التهاون مع مثل هذه الأعمال

قناة صنعاء – متابعات

استنكرت الكتل البرلمانية اقتحام منزل نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي بمحافظة ابين والتهجم على حرمات المنزل للمرة الثانية وترويع للنساء والاطفال من قبل مجموعة مسلحة.

وأعربت الكتل البرلمانية عن استنكارها وادانتها الشديدة لذلك العمل المشين الذي لا يصدر الا عن عصابات منفلتة لا تعترف بالدستور والقانون .. داعية الحكومة الى سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.. محذرة من التهاون مع مثل هذه الاعمال الاجرامية والتي قد تقود الى ما لا يحمد عقباه.

ولفت البيان الى المأساة الإنسانية التي يعيشها اليمن على كافة المستويات وازدياد معاناة المواطنين وعذاباتهم جراء آلة الحرب الطاحنة التي أكلت الأخضر واليابس، واستمرار سيطرة الانقلابيين على العاصمة صنعاء ومصادرة مقدرات البلد لصالحهم الخاص ، علاوة على ما تقوم به تلك المليشيات من انتهاك للحريات والحرمات الخاصة والعامة، ضمن مسلسل اجرامي بشع للاستحواذ على كل شئ، وحرمان المواطن والوطن من كل حقوقه، بل ومن ابسط احتياجاته ، واستمرارهم في حصار مدينة تعز الصامدة وقصفها عشوائيا ، مما يحدث دمار متواصلا في العمران وقتلا للمدنيين وخاصة الأطفال والنساء.

كما دانت الكتل البرلمانية الحادث الإرهابي الذي تعرض له مبنى البحث الجنائي بمنطقة خور مكسر بمحافظة عدن وراح ضحيته عدد الجنود في جريمة تتنافى مع أبسط قيم الدين الإسلامي الحنيف .. مشيدة بالدور البطولي لرجال الأمن الذين واجهوا عصابة الإجرام بشجاعة واستبسال .. داعيا البيان لمزيد من اليقظة لمواجهة مثل هذه الجريمة قبل وقوعها.

وحيا البيان الجيش الوطني الصامد في الجبهات على امتداد الوطن.. مسنودا بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والذي يسطر أروع البطولات ويتقدم بثبات نحو اجتثاث الانقلاب وسرطانه الذي الحق بالوطن أبلغ الضرر