22 November، 2017

الوزير نايف البكري لمنتخبنا الوطني الأول : انتم املنا الكبير بصناعة الفرحة الكبرى لـ 30 مليون يمني

الوزير نايف البكري لمنتخبنا الوطني الأول : انتم املنا الكبير بصناعة الفرحة الكبرى لـ 30 مليون يمني

قناة صنعاء – خاص

اطمان وزير الشباب والرياضة نايف البكري على اوضاع بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم المتواجد حاليا في العاصمة الطاجيكية دوشنبيه استعدادا لمواجهة المنتخب الطاجيكي ظهر الثلاثاء 14 نوفمبر لحساب الجولة قبل الاخير من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس اسيا في الامارات عام 2019م.

تم ذلك من خلال اتصال هاتفي اجراه الوزير نايف البكري مساء الاثنين بالمهندس حسن باشنفر النائب الاول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس البعثة استمع فيه الى شرح مفصل عن الاوضاع الجيدة في معسكر المنتخب قبل المباراة الحاسمة ظهر الثلاثاء.

وفي الاتصال اكد الوزير البكري لرئيس البعثة وعبره الى كل اعضاء البعثة اهمية الاستعداد للمباراة نفسيا وبدنيا بما يؤدي الى تحقيق الهدف الذي نسعي اليه جميعا ، وهو التأهل الى النهائيات الاسيوية بعد غياب استمر 40 عاما.

وقال الوزير البكري ” انتم املنا الكبير، وننتظر منكم صنع التاريخ والفرحة الكبرى لكم ولوطنكم ولـ 30 مليون يمني سيحرصون على تشجيعكم ومتابعتكم رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن”.

واضاف البكري ” ندرك صعوبة المهمة وصعوبة الاوضاع في بلادنا ، لكننا ندرك ايضا حرصكم وحبكم لوطنكم، ونثق بقدرتكم على صنع الانجاز الذي سيمثل انتصارا كبيرا لكم وللوطن وللموهبة الرياضية اليمنية”.

واشار الوزير البكري في اتصاله الى اهمية التغلب على كل الصعاب من اجل رفع راية الوطن وتحقيق حلم التأهيل الذي يمثل اكبر هدية للشعب وللوطن ، تلك الهدية التي لابد ان تقابل بتكريم رسمي يليق بالحجم وبالأهمية.

ويخوض منتخبنا الوطني في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت صنعاء مباراته قبل الاخير في التصفيات النهائية المؤهلة الى نهائيات امم اسيا بالإمارات 2019م على ارض مضيفه المنتخب الطاجيكي وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط خلف منتخب طاجيكستان بالرصيد نفسه ( 6نقاط) وبفارق هدف واحد، وامام منتخب النيبال برصيد نقطة واحدة، في المجموعة السادسة التي يتصدرها منتخب الفلبين برصيد 8 نقاط من 4 مباريات.