22 November، 2017

لقاء تشاوري لتقييم العمل الإغاثي بوادي وصحراء حضرموت

لقاء تشاوري لتقييم العمل الإغاثي بوادي وصحراء حضرموت

قناة صنعاء – سيئون

أقر لقاء تشاوري حول تقييم العمل الإغاثي برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء سالم يسلم بن شرمان تفعيل لجنة الاغاثة العليا بوادي وحضرموت والتنسيق مع مدراء عموم المديريات في تشكيل لجان فرعية بالمديريات .

ويهدف اللقاء الذي نظمه مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت و بمشاركة رؤوسا لجان الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلية بالمديريات الى تقييم أداء المجال الاغاثي وايصال المساعدات للمستحقين بكافة مناطق مديريات الوادي والصحراء .

وفي افتتاح اللقاء أكد الوكيل المساعد على تنسيق وتكامل الجهود بين منظمات المجتمع المدني و السلطات المحلية بهدف الحد من الأزدوجيه والتكرار في توزيع المساعدات الاغاثية..مطالبا لجان الشؤون الاجتماعية بالمجالس المحلية إلى انشاء قاعدة بيانات متكاملة مع تقييم المنظمات ومعالجة أي اشكاليات قد تظهر في نطاق كل مديرية .

بدوره اشار مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبدالله باجهام الى أن اللقاء يأتي لمعالجة عدد من قضايا العمل الاغاثي وتحسن أداءها بما يستوعب احتياجات ومتطلبات المجتمع في ظل الازمة التي تمر بها البلاد والتي تحتاج جهود مشتركة بين الجميع لتخفيف المعاناة المعيشية عن المواطن وايجاد برامج تنموية تساعد المواطن على العيش بحياة كريمة