22 November، 2017

أمنية تعز تعقد لقاء موسعاً وتؤكد علي إعادة بناء الجهاز الأمني على أسس وطنية

أمنية تعز تعقد لقاء موسعاً وتؤكد علي إعادة بناء الجهاز الأمني على أسس وطنية

قناة صنعاء – تعز

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز صباح اليوم الاربعاء 2017/11/15 اللقاء الموسع للقيادات الامنية في المحافظة حول استتباب الامن والسكينة العامة في المناطق المحررة .

وقال وكيل المحافظة لشؤون الامن اللواء الركن عبدالكريم الصبري: “انه لا مجال للحزبية في العمل الامني وعلينا ان نعمل صفاً واحداً وفريقاً واحداً من اجل امن تعز وامن ابنائها واستتباب الامن في كافة المناطق المحررة”.

واضاف الصبري ان تعز اليوم هي احوج الينا من أي وقت سبق وعلينا في سبيل ذلك ان نتحمل مسؤوليتنا الامنية ولم يعد لدينا اليوم اي عذر يذكر.

وأشار إلى ضرورة التخلي عن اساليب الابتزازات الماضية التي كانت تمارس ضد المواطنين، وتمنى ان لا يتم الاضطرار لإحالة اي ضابط لادارة الرقابة خاصة واننا قد قمنا بتفعيل دور الرقابة في جميع الاقسام.

من جانبه قال العميد محمد المحمودي مدير شرطة تعز: “انه لم يسبق ان تلاشى جهاز الامن كما تلاشى في هذه المرحلة”، وأضاف: “ونحن الان نعمل على اعادة بناء الجهاز الامني من الصفر كونه تم تدميره وتدمير بنيته التحتية”.

وتحدث المحمودي عن اجندات امنية اخرى يراد لها ان تفرض على ابناء تعز وعلى جهازه الامني، مؤكدا وعلينا ان نتصدى لأي اجندات لا تمت بأي صلة للمؤسسة الامنية.

وقال: “ولن يكون ذلك التصدي الا من خلال انضباط الجهاز الامني في تعز حتى لا ندع فرصة او ثغرة للاخرين يتصرفون بتعز ويفرضون عليها أي مسمى أمني آخر