14 December، 2018

أخر الأخبار

منتخبنا الوطني يحقق خمس برونزيات وفضية في البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية بمصر

قناة صنعاء – متابعة خاصة
حقق منتخبنا الوطني للمصارعة خمس ميداليات برونزية وفضية واحدة في ختام منافسات البطولة العربية للرجال في المصارعة الحرة والرومانية والتي اختتمت يوم امس بمدينة شرم الشيخ المصرية بمشاركة تسع دول عربية.

وتمكن لاعبو منتخبنا بقيادة المدرب الوطني بشير اليمني من اعتلاء منصة التتويج في المركز الثالث فرقيا للمصارعتين الحرة والرومانية في اطار النتيجة النهائية البطولة .

وفي التفاصيل حقق البطل محمد عبد الله المغربي فضية المركز الثاني لوزن ٦١ كجم مصارعة حرة بعد ان كان قد خطف برونزية المركز الثالث لوزن 60 كجم مصارعة رومانية .. مسجلا الانجاز الافضل للاعبينا في البطولة.

وتمكن زميله جمال الصبري من الفوز ببرونزية وزن 55 كجم مصارعة رومانية .. ثم عاد ليحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في المصارعة الحرة لوزن 57 كجم.

اما النجم حسين عبد الله العزاني فقد فاز ببرونزية وزن 65 كجم مصارعه حرة وهو نفس المركز الذي حققه زميله الرابع في المنتخب محمد القهالي في وزن ٨٢ كجم مصارعة رومانية.

وتأتي هذه المشاركة العربية لرباعي منتخب المصارعة استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الالعاب الاسيوية المقبلة التي تقام خلال الفترة من ١٨ اغسطس الى ٢ سبتمبر المقبلين في جاكرتا بإندونيسيا.

وسيواصل لاعبو منتخب المصارعة الوطني الاستعداد في مصر لهذه الدورة بالمشاركة في منافسات بطولة ابراهيم مصطفى الدولية اليوم وغدا بنفس المكان في شرم الشيخ قبل ان يتجه اللاعبون الى القاهرة لاقامة معسكر استعداد للدورة الاسيوية بدعم من اللجنة الاولمبية الوطنية.

Article Tags

Related Posts