20 October، 2018

أخر الأخبار

اغتيالات واعتقالات عدن وجهان لعملة واحدة

أمة الرحمن العفوري

قناة صنعاء – كتابات

ان المتابع اليوم للأوضاع في عدن سيجد ان هناك تشابه وتنسيق وترتيب كبير بين من يداهم البيوت بحجة وجود إرهابيين فيها ومن يقوم بعمليات الاغتيلات ضد من تمت مداهمة بيوتهم .

الدكتور عارف أحمد علي امين عام نقابة الاطباء في عدن وأحد قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح ، تم مداهمة منزله في عملية ارهابية ترهيبيه من قبل إحدى عصابات الأمن في عدن بدعوى حيازته لمواد تفجير والتخطيط لأعمال ارهابية برفقة عدد من نشطاء الإصلاح حيث مكثوا في إحدى السجون بضعة أيام ليتم الإفراج عنهم دون أي اعتذار أو رد اعتبار ..

عادت نفس العصابة اليوم ولكن بوجه مغطى بالحقد والكراهية والخبث لكل الاحرار والناشطين لتستهدف الدكتور الفاضل بعبوة ناسفة يصاب فيها ويشاركه في الإصابة ابنه الوحيد الذي بترت قدمه جراء الاصابة ..

عدن اليوم أصبحت ملعباً لتبادل الأدوار والأعمال الإرهابية المنظمة والمخططة لها من قبل جهات لا تريد للشرعية والدولة الاتحادية واليمن الحبيب ان ينعم بالاستقرار والأمان .

يدٌ تنهب وتعتقل المظلومين وأخرى تقتل وتستهدف الناشطين والعلماء والمصلحين ، وجسداً خبيثاً يحمل على عاتقيه هؤلاء الأيدي ويمدهن بالقوة والحماية والتأمين ولساناً للتضليل وتزييف الحقائق وكل هذا واكثر يأتي لتصفية الساحة من كل الناشطين وقادة المجتمع وصناع القرار .

اين موقف وزارة الداخلية والحكومة الشرعية في كل ما يحدث ويدور في عدن من استهداف ممنهج استهدف كل شي جميل في عدن الحبيبة ..