25 May، 2020

أخر الأخبار

click here for more locate somebody whom you intend to satisfy, now you can commence understanding the individual to go to with her and browsing her profile and particulars.

You can also have in mind a whole lot of questions that you may wish to ask the girl you plan to get married to. Will not wait for the initial time frame, since it is really hard to guage the individuality of an unfamiliar person. You can also get yourself a come to feel on her persona by conducting a lot of research about her.

The best sites to find your overseas partner will be those that enable you to make use of totally free companies but still guarantee that you can expect to connect with the bride from your locality. These sites are often times suitable for those who are single and searching for your permanent marriage.

" class="icon-angle-left">

‏الرئيس الأمريكي : التوقيع على ‎#اتفاق_الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي خطوة وبداية جيدة للغاية

قناة صنعاء ـ متابعة خاصة

رحب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الثلاثاء، باتفاق الرياض، الذي جرى التوقيع عليه رسميًا اليوم بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر تعليقًا على التوقيع على الاتفاق: “بداية جيدة جدًا. أرجو من الجميع العمل بجد للتوصل إلى اتفاق نهائي”، يحل الأزمة اليمنية.

وشهدت العاصمة السعودية الرياض، الثلاثاء، مراسم التوقيع رسميا على “اتفاق الرياض” بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وحصلت وكالة “الأناضول” على النص الكامل لـ”اتفاق الرياض” الذي تم توقيعه بحضور الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

ويشتمل الاتفاق على بنود رئيسية، إضافة إلى ملحق للترتيبات السياسية والاقتصادية، وملحق للترتيبات العسكرية وآخر للترتيبات الأمنية بين الطرفين التي شهدت قواتهما خلال الفترة الماضية نزاعاً عسكريا وتبادلا للسيطرة على عدة مدن جنوبية خاصة عدن.

وجاء اتفاق الرياض تتويجًا لعدة لقاءات بين طرفي الصراع بدأت في جدة وتم استكمالها في الرياض في الفترة من 20 أغسطس / آب حتى 24 أكتوبر / تشرين الاول الماضيين.