15 August، 2018

أخر الأخبار

مطالبات بوقف مسلسل " همي همك" على قناة السعيدة

لقيت المسلسلات الترفيهية في القنوات اليمينة انتقادات واسعة من جمهور المتابعين والعديد من الناشطين والمختصين في مجال الإعلام وطالبوا قناة السعيدة بوقف مسلسل ” همي همك”.
المركز اليمني

ورأى الناشطون ان المسلسلات الدرامية في القنوات اليمنية هذا العام خرجت عن القوالب الفنية والإبداعية وهدف الرسالة الإعلامية التي في أساسها مراعات ذوق ومزاج المشاهد وزيادة الوعي عند الجمهور وانها دمرت ما تبقى من الصورة اليمنية وغلب عليها طابع التهريج والمهزلة.

 

بلال المريري صحفي كتب في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” مناشدا قناة السعيدة بوقف حلقات همي همك احتراما للذوق العام وعدم إظهار الدراما اليمنية بهذا الإسفاف الممل حد تعبيره.

وقال المريري : كوني أحد جمهور قناة السعيدة في تعز ،،أناشد القناة بوقف بث حلقات /همي همك / احتراما للذوق العام ،وعدم إظهار الدراما اليمنية بهذا الإسفاف الممل ، وبطريقة أقرب إلى التهريج السخيف الذي لا يمت للإبداع والفن بأي صلة ، ويكفي ما نتجرعه يوميا من قصف وحصار ، يا بتوع القناة.

أما الدكتور فؤاد البناء فقد اعتبر ان ثلاثة مسلسلات تابعها وهي ” قرية المراكيض” همي همك في قناة السعيدة و ” بيت المداليز” في قناة اليمن ومسلسل “هفة” في قناة يمن شباب مثلت مثلث برمودا في تدمير صورة اليمني.

وتساءل البناء في صفحته على “واتس آب ” فهل نحن ناقصين? وهل قَصَّرَ الحوثيون في تقبيح صورة اليمني حتى تُكْمل الدراما المهمة؟!.